Saturday, April 4, 2009

الابجدية الاولى

بدايتا.... تسعدني اطلالتكم على مدونتي البسيطه
في البدايه اود ان اوضح قصتي مع هذه المدونه ورسم خطوط هذه الصفحه الخجلاء
لقد بدات هذه المدونه بي تشجيع مستمر من عزيز على قلبي
لاني و بكل امانه ... لست بكاتب .. ولا شاعر .. ولا قاص ... ولا اديب
الا ان حبي لي قلمي --- وصداقتي القديمه معه انتجت اوراق مبعثره
ولكن كان مصير اغلب هذه الاوراق الاندثار والاختفاء الغريب من ادراجي
ولربما اختفت قصدا لانها كانت هزيلة... خجلا ... فقررت الهروب
وربما اندثرت بسبب اهمالي لها ... وانقطاعي عنها
ولي الاسف تطاول اهمالي لي يصل الى رفيق عمري وصديقي
منذ ايام ... وانا في زحمة الانشغال .. احتجت الى قلم لي اخط به كلمات بسيطه او رقم
فلم اجد ... اتجهت الي رفقائي الاربعه ... ولكن لي الاسف .. كلنا فقدنا اقلمنا في عصر التطور والتكنولوجيا
فعدت الي غرفتي الصغيره.... واخذت ابحث عن قلمي .. بحثت هنا وهناك ... لي اجده وقد جف حبره من الهجر
وجدته بين كتب واوراق مهجوره --- اظنه جاء للكتب لي يشكوا هجري له ... فوجدها تبكي من هجري ...
قلمي العزيز...ان كلمات العذر لن تكفي ولن تغير او تشفع لي زلتي هذه .... فسوف التزم الصمت واكتب بك هذه الكلمات البسيطه
لي نبدا بها . .. ابجدية جديدة .. لعل اورقنا هذه المره تبقا بفضل التكنولوجيا التي حرمتني من صحبتك كل هذه المده
نعم كتبت هذه الكلمات بي قلمي وعلى دفتري القديم ... الذي يمله التراب ... ومن ثم نقلتها هنا
هذه قصتي مع قلمي .... وهذه بدايه مدونتي
هنا ---- سوف اعرض عليكم ما يخطه قلمي العزيز
كذلك سوف اعرض عليكم ما تبقا او اما اجد من تلك الاوراق المبعثره
ومعكم ساحاول اعادت تدوين ذالك الكتاب الذي تساقطت احرفه ...
ومعكم سوف احاول اعادت ترتيب الابجديه
ومنكم اتعلم كل الابجديات
وفي الختام .... شكرا مدرستي الغاليه... فمنك تعلمت الابجديه

No comments:

Post a Comment